%D9%85%D8%AC%D8%AF%D9%84%20%D8%B4%D9%85%D8%B3:%20%D8%A5%D8%B5%D8%A7%D8%A8%D8%A9%20%D8%B4%D8%A7%D8%A8%20%D8%A8%D8%B7%D8%B9%D9%86%D8%A9%20%D8%B3%D9%83%D9%8A%D9%86 - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني


مكان وقوع الحادث الليل الفائت

مجدل شمس: إصابة شاب بطعنة سكين
مجدل شمس\الجولان – جولاني – 28\12\2012
أصيب الشاب أحمد جميل الصفدي من مجدل شمس (24 عاما) أصابة خطيرة بعد تعرضه لطعنة سكين الليل الفائت. وضعه الآن مستقر بعد خضوعه لعملية جراحية.

الحادث وقع عند الساعة الواحدة والنصف ليلاً وقد نقل الشاب المصاب بالمروحية إلى مستشفى صفد حيث أجريت له عملية جراحية مستعجلة.

وحسب المصادر الطبية فإن وضع الشاب مستقر الآن ولكنه لا يزال في غرفة العناية المشددة وتحت التنفس الاصطناعي، وقد تعرض لطعنة سكين في الجهة اليمين من صدره أصيب على إثرها بنزيف شديد.

الشاب الآخر هو جواد محمد المغربي من عين قنية وهو أيضاً  تعرض للضرب المبرح على يد أصدقاء أحمد، ونقل إلى المجمع الطبي في مجدل شمس ومنها إلى مستشفى بورية لتلقي العلاج.

وتضاربت أقوال الجانبين حول ما حدث:

أهل الشاب جواد المغربي يقولون أنه كان يدافع عن نفسه بعد أن تعرض للهجوم من قبل مجموعة من الشباب بينهم أحمد، وأنه تعرض لضرب مبرح، ولطعنة سكين، أصابته إصابة خفيفة، ما توجب نقله هو الآخر إلى مستشفى بورية لتلقي العلاج.

أما أهل أحمد الصفدي فيقولون أنه تعرض للطعن لأسباب تافهة أثناء محاولته الإصلاح بين شابين أحدهما من عين قنية والآخر من مجدل شمس، بعد جدل وخلاف نشب بينهما، قام خلالها جواد بطعنه بسكين كان يحملها، على حد قولهم، وهو ما أدى إلى إصابته إصابة خطيرة، قام أصحابه على إثرها بنقله إلى المجمع الطبي، حيث أجريت له الإسعافات الأولية ثم تم نقله بالمروحية إلى مستشفى صفد.

وعلم لاحقاً أن الشرطة اعتقلت جواد المغربي وأربعة شبان آخرين، اثنان من عين قنية واثنان من مجدل شمس، على أن يحضروا اليوم أمام القاضي في مدينة الناصرة للنظر في قضيتهم، وما إذا كان سيطلق سراحهم أو يمدد اعتقالهم لاستكمال التحقيق معهم.

ملاحظة: التعقيب على هذه المادة بالاسم الصريح فقط